بالفيديو.. تمارين شدّ الأرداف والمؤخرة (الحلقة الثانية)

بالفيديو.. تمارين شدّ الأرداف والمؤخرة (الحلقة الثانية)

أصبحت الأرداف الكبيرة والمشدودة، من علامات الجمال والإثارة، حيث باتت معظم النساء يرغبن بمظهر جذّاب لجسمهن، وبالتحديد في منطقة المؤخرة، حيث أصبحت صيحة ”جسم الساعة الرملية” رمز قوي للجمال الأنثوي.

ويمكنك بسهولة الحصول على شكل جسم منحوت، بالعديد من الطرق، أفضلها وأبسطها التمارين الرياضية، وطبعا الأمر يستحق منك العناء، فلا بأس بالقليل من التعب، واتباع مجموعة من التمارين التي وضعناها لك بين يديك، ويمكنك القيام بها يوميا ومن منزلك، دون أن تعتذري بسبب قلة وقتك وانشغالاتك.

ولتحقيق هدف الأرداف المشدودة بطريقة صحيحة، يجب تتبع بعض الخطوات الأساسية في التمارين الرياضية، ولا شكّ أنّ المداومة على وضعيّة الوقوف ثم اتخاذ وضع القرفصاء، مع ممارسة بعض حركات الدفع التي تتطلّب تحريك عضلات الفخذين، له تأثير كبير في شدّ ورفع منطقة الأرداف والمؤخرة، وهذا ما سنعرفه في تتمة سلسلة التمارين الرياضية مع المدرب زهير.