بالفيديو.. باطما تشعل حماس الجالية المغربية المقيمة بألمانيا

بالفيديو.. باطما تشعل حماس الجالية المغربية المقيمة بألمانيا

أشعلت الفنانة دنيا باطما، حماس الجالية المغربية، المقيمة بفرانكفورت الألمانية، والتي حجت بكثافة إلى القاعة التي احتضنت التظاهرة، للإستمتاع بأشهر أغاني الفنانة الشابة، إلى جانب أدائها لأغاني من الثرات الشعبي المغربي.

وردد الحضور رفقة باطما طيلة السهرة، أنجح أغانيها، منها أغنيتها الأخيرة ” الزمن بيدور”، والتي لاقت تفاعلا كبيرا، من قبل الجمهور بالعالم العربي، والتي تجاوزت خمس ملايين مشاهدة، على اليوتيوب.

ونشرت باطما، مقطع فيديو لها من الحفل، على حسابها الخاص بالأنستغرام، وأرفقته بتعليق قالت فيه: “نقولها وكلي فخر حفل ناجح بامتياز اروع استقبال الفيديو وحده يقدر يشرح لكم كمية الحب والتقدير لي غمروني به بنات بلادي والجالية المغربية المقيمة بألمانيا”.

وأضافت: “في هذا الحفل و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ربي يحفظكم لأنكم دايما مكتخدلونيش وكتكبرو بيا في كل زمان ومكان احبكم، شكرا لكل السيدات لي حضرو وشكر خاص لحبيبات ديالي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

نقولها وكلي فخر حفل ناجح بامتياز ❤ اروع استقبال الفيديو وحده يقدر يشرح لكم كمية الحب والتقدير لي غمروني به بنات بلادي والجالية المغربية المقيمة بألمانيا في هذا الحفل و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ربي يحفظكم لأنكم دايما مكتخدلونيش وكتكبرو بيا في كل زمان ومكان احبكم🤩 شكرا لكل السيدات لي حضرو وشكر خاص لحبيبات ديالي @beauty_glamour_stylistin @sasminabell @s.elbeloui على تنظيم هذا الحفل كنتن رائعات وقمة فالذوق شكرا لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل البنك الشعبي….❤ شكرا اخي حمزه وفؤاد على مجهوداتكم 👏🏻 اما أناقتي بقفطان بلادي فكانت من إبداع الخطييير @romeo_couture_officiel مجوهراتي @bijouterie.merveilleuse تسريحتي إبداع حبيبتي بنت العراق aneta 💫 #سفيرة_القفطان_المغربي #سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le