حقيقة حمل شقيقة “كريستيانو رونالدو” من طليق “هيفا وهبي”

حقيقة حمل شقيقة “كريستيانو رونالدو” من طليق “هيفا وهبي”

أعلنت شقيقة لاعب الكرة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” خبر حملها بطفلة، لتثير فضول المتابعين من جديد، حول هوية حبيبها الذي مازالت تخفيه، رغم إعلانها عن خطوبتهما، عبر نشرت صورة تظهر من خلالها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، دون أن تكشف عن هوية شريكها.

وعادت إلى الواجهة من جديد، أخبار ارتباط طليق النجمة “هيفا” ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بشقيقة كريستيانو رونالدو”، بعد إعلانها فورا عن خبر حملها بطفلة.

وكانت مواقع إعلامية برتغالية، قد كشفت في وقت سابق، عن تلقّي “كاتيا أفيرو” شقيقة هدّاف فريق ريال مدريد الإسباني “كريستيانو رونالدو”، طلباً للزواج من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، طليق الفنانة “هيفا وهبي”، في الوقت الذي نشرت فيه “أفيرو” البالغة من العمر 40 عاماً، صورة لخاتم زفافها الذي قدّمه إليها أبو هشيمة، حسب مصادر إعلامية إسبانية، في خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية التي تجمع بينهما إلى زواج رسمي.

وحتى الساعة، لم يؤكد أي من الطرفين صحة المعلومات التي تمّ تداولها منذ فترة، عن وجود علاقة حب أو خطوبة تجمعهما، رغم إفادة بعض المصادر الخاصة المقربة من “كاتيا”، لصحف إسبانية، انّ الإثنيْن يحبّان بعضهما البعض كثيراً، خصوصا بعدما ظهرا معا في مجموعة من المناسبات.