رجاء بلمير تكشف لـ”غالية” حقيقة ارتباطها.. وهذا تعليقها على الهجوم الذي تعرض له شقيقها

رجاء بلمير تكشف لـ”غالية” حقيقة ارتباطها.. وهذا تعليقها على الهجوم الذي تعرض له شقيقها

نفت الفنانة الشابة رجاء بلمير، خبر ارتباطها بعدما تم تداول مقطع فيديو لهما معا، على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قيل أنهما على علاقة حب.

وأكدت رجاء في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أن الشاب الذي ظهر في الفيديو هو صديق مشترك، وأنها كانت مع أصدقائها بأحد المطاعم، ليطلبوا من الشاب أن يتقدم لخطبتها بطريقة طريفة، مشيرة إلى أنها خجلت من هذا التصرف.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن الزواج يبقى قسمة ونصيب، وأنه ليس بالمسألة السهلة، لذلك وجب على كل فتاة التريث في اختيار شريك حياتها.

وعن سر إحيائها بالآونة الأخيرة، لحفلات خاصة وأعراس بالخليج، قالت بلمير إن دول الخليج بصفة عامة، تتيح فرص الإشتغال أكثر بالمجال الفني، بالمقارنة مع المغرب، مؤكدة أن إصدار أعمال فنية في المستوى، يتطلب مبالغ مالية مهمة، يصعب جنيها بالمغرب.

وبخصوص الهجوم الذي تعرض له شقيقها عمر بلمير، بسبب تصريحه الأخير حول الكويت حيث صرح قائلا: “تمنيت كون تولدت فالكويت”، قالت رجاء إن التصريح كان عفويا، وأنه بالفعل دولة الكويت تمتع مواطنيها بكافة حقوقهم، وذلك بشهادة مغاربة مقيمين بالدولة المعنية، مشيرة أنه بالرغم من كون المغرب بلد الأمن و الأمان، غير أنه يفتقر لمجموعة من الأمور الأخرى الضرورية.