أعراس الخليج.. منجم المال الذي تتنافس عليه الفنانات المغربيات ونعمان لحلو يقصف بقوة

أعراس الخليج.. منجم المال الذي تتنافس عليه الفنانات المغربيات ونعمان لحلو يقصف بقوة

سيارات فاخرة، منازل فخمة، مبالغ طائلة، ذهب ومجوهرات، نعم جميعهم يحلمون بالثراء، لكن السؤال المطروح يبقى كيف وأين؟
في السنوات الأخيرة، قرر مجموعة من النجوم المغاربة، اللجوء لدول الخليج، أملا في تحصيل المال والشهرة معا، لكن الطرق والأساليب تختلف، أما الكواليس فلا علم لأحد بها.
وباتت معظم الفنانات المغربيات، يتنافسن على صفحات الأنستغرام، حول من هي نجمة الخليج الأولى، ومن منهن تتقاضى أعلى أجر، ومن أحيت حفل زفاف هذه “العائلة الكريمة”، ومن إرتدت أجمل فستان، ومن وضعت أروع المجوهرات، وهل هي ألماس بالفعل أم لا.

من يصنع النجوم المغاربة الخليج أم المغرب؟

الفنانون المغاربة النجوم، معدودين على رؤوس الأصابع، لم يتمكنوا من تحقيق أحلامهم بالإعتماد على الأرباح التي يجنونها من بلدهم، بالرغم من أنهم شقوا طريقهم نحو الشهرة والنجومية منذ زمن طويل، منهم الفنانة أسماء المنور التي أضحت من فناني الصف الأول بالعالم العربي، وذلك نتيجة الشهرة الكبيرة التي إكتسبتها بدول الخليج، إلى جانب أهم الملحنين والشعراء.

وكما هو معلوم، الأجور التي يتقضاها الفنان المغربي بحفلات وأعراس الخليج، تفوق بكثير الأرباح التي يجنيها من مشاركته بمهرجانات وحفلات المملكة، وفي هذا السياق قالت الفنانة رجاء بلمير في تصريح لمجلة “غالية”: ” الخليج هااااارب بزاف على المغرب”، مشيرة إلى أن ترددها المستمر على بعض الدول بالخليج بالفترة الأخيرة، يرجع إلى إحيائها لبعض الأعراس، وذلك من أجل جني المال الكافي، لإصدار أعمال فنية في المستوى.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية: