5 أفضل الأوقات لعلاقة جنسية ممتعة

5 أفضل الأوقات لعلاقة جنسية ممتعة

أثبتت الأبحاث العلمية، أن هناك أوقات يفضل فيها ممارسة العلاقة الحميمية، لكونها تساعد الجسم على إفراز هرمونات جنسية معينة، تزيد من الإثارة الجنسية لدى الزوجين، وتولد لديهما إشباعا جنسيا.

نقدم لك غاليتي، أفضل الأوقات لممارسة علاقة جنسية ممتعة وحميمية، ستجعلك تشعرين بالراحة وبالإستمتاع:

1- بعد ممارسة التمارين الرياضية:

تساعد الرياضة في الجسم بالطاقة التخلص من التوتر، وعلى الرفع من نسبة الهرمونات الجنسية في الجسم، بالإضافة إلى تدفق الدم بنسبة عالية بجميع الأعضاء التناسلية.

2- في الصباح:

ينصح بممارسة العلاقة الحميمية في الصباح بعد الإستيقاظ مباشرة، لما في ذلك من تأثير إيجابي على مستوى زيادة نسبة الأدرينالين في الدم، إلى جانب ارتفاع نسبة هرمون السعادة “الأوكسيتوسين” خلال الفترة الصباحية، والذي يعمل على تعزيز الأداء الجنسي، كما أن ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح، سيساعدك على التواصل العاطفي مع زوجك طيلة اليوم.

3- في فصل الصيف:

يعتبر هذا الفصل من أفضل فصول السنة للمارسة العلاقة الجنسية، خاصة وأنه فصل الراحة والترفيه، كما تشهد الدورة الدموية تحسنا خلال هذا الفترة، بحيث يزداد تدفق الدم بشكل سريع، إلى جميع أنحاء الجهاز التناسلي لدى الرجل والمرأة، إلى جانب التأثير الذي يصاحب تناول فاكهة الصيف، والمتمثل في مد الجسم بالفيتامينات مع تعزيز الرغبة الجنسية لديك.

4- في الساعة الرابعة بعد الظهر:

تتمتع المرأة في هذا الوقت بحيوية هائلة، نظرا لارتفاع نسبة هرمون الكورتيزون لديها، مايساهم في انسجامها بشكل كبير مع زوجها أثناء الجماع، لذلك يعتبر هذا الوقت مثاليا للممارسة الجماع الجنسي.

5- عندما تكونين متعبة:

ممارسة العلاقة الحميمة، تساعدك على إفراز هرمونات معينة تعد كمسكنات طبيعية، تقلل من شعورك بالألم والتعب، على رأسها هرمون الأوكسيتوسين والإندروفين.