5 أمور لا يبوح بها زوجك ويحبها أثناء العلاقة الحميمية

5 أمور لا يبوح بها زوجك ويحبها أثناء العلاقة الحميمية

تمثل الحياة الجنسية للرجل والمرأة جزءا مهما جدا في حياتهم الزوجية، لذلك، من المهم المحافظة على علاقة حميمة مثيرة ومتجددة في كل الأوقات، ونعلم جيدا أن العلاقة الجنسية المملة، تفقد الزوجان الرغبة والحماس، الأمر الذي يساعد في قتل العلاقة الحميمية بين الأزواج، ولا يختلف جميع الرجال بأنهم يريدون بعض الأمور من زوجاتهم، حتى يستمتعون بالعلاقة الحميمية.

وفي ما يلي، نقدم لك بعض 5 أمور يرغب بها زوجك في السرير:

التعبير عن الحب

القيام بالأمور التي تظهر الإهتمام بزوجك، فعندما يواجه أسبوعاً ممل ومتوترا في العمل، أو بعد مروره بيوم صعب، ينبغي القيام ببعض الأمور التي تظهر مدى حبك له، لأنه بطبعه يحب أن يشعر بحب وإهتمام زوجته، ورغبتها الجنسية معه، والهدف من التعبير الدائم بحبك، هو أن يعرف الرجل أنك تفكرين فيه من الناحية الجنسية وأنه مرغوب به.

الإستعداد والمفاجأة

الليلة الرومانسية مع زوجكِ تتطلّب منكِ القيام ببعض التعديلات والتغييرات الخاصة في ديكورات الغرفة، لكي تضفي أجواءً رومانسية، فعلى سبيل المثال، غيّري في ديكور مدخل البيت كأن ترمي على الأرض أقمشة شيفون حمراء، ثم انثري فوقها ورداً طبيعياً أو مجفّفاً، لا تجعلي الجنس موعداً تنتظرونه، بل فاجئيه بعد عودته من العمل بثياب مثيرة أو حضري له جلسة رومانسية أو  استعدي للاستحمام معه.

التواصل

يمكنكِ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، إثارة زوجكِ بصوتك، مع إختيارك الألفاظ والعبارات التي تساعد من تحفيز ذهن الزوج بطريقة تلقائية ومثيرة، والجنس في السكوت هو أكثر جنس روتيني، لا إثارة فيه للزوجين، وهو مكروه إجمالاً عند الرجال.

النشوة الجنسية

وصولك إلى النشوة الجنسية في كل مرة مع زوجك مرة تلو الأخرى، يجعله لا ينساك، فهو بطبعه المتناقض، يحب المرأة أن تطيعه، ولكنه أيضا يحب التغيير، هو يعشق المرأة المشاغبة التي تخرجه من الإطار الطبيعي إلى عالم آخر أكثر جرأة.