قوة اللون الأصفر وتأثيره على نفسيتك

قوة اللون الأصفر وتأثيره على نفسيتك

توجد مجموعة لونية متجانسة ولها ارتباط وثيق بالطبيعة، فدرجات الأصفر للكثبان الرملية الذهبية في الصحراء المخلوطة بدرجات البني، كلها تعطى نوع من صفاء الذهن والراحة النفسية والهدوء، لكن عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل، فنادراً ما نلجأ للون الأصفر، وغالباً ما يتجه تفكيرنا نحو ألوان الأسود والأبيض.

ونقدم لك غاليتي، لمحة شمولية عن اللون الأصفر وما يمكن أن يضيفه إلى ديكور المنزل:

قام علماء النفس بجهود عدة لمعرفة ودراسة تأثيرات الألوان على سيكولوجيا الإنسان، فتوصلوا إلى أن الأصفر يزيد الثقة بالنفس، حيث يعتبر هذا اللون لونا قياديا، فالإنسان الذي ليس لديه ثقة في نفسه لا يحبه ويبتعد عن استخدامه.

ينصح خبراء الديكور باستخدام اللون الأصفر في حدود معينة، وتنسيقه مع قطع الأثاث الأخرى للحصول على مظهر مشرق لا يفقد التناغم في منزلك.

أنت بحاجة للإشراق والتفاؤل، لتكوني أكثر سعادة وإيجابية، فإذا كنت ترغبين ببث هذه الروح والمزيد من الإشراق والتميز في منزلك عليكِ إذاً باللجوء إلى اللون الأصفر.

إذا كنت بحاجة إلى التوازن، امعني النظر في اللون الأصفر، لتعزيز وظائف المخ وتقوية الجهاز العصبي، وتنشيط الدورة الدموية، حيث سيغادرك الضغط، وسيجتاحك التفاؤل والإيجابية، باعتبار هذا اللون يقود إلى التفكير السليم.