شتاء 2019.. إنتقي أحدث موديلات المعاطف من “زارا”

شتاء 2019.. إنتقي أحدث موديلات المعاطف من “زارا”

مع دخول فصل الشتاء، تحرص دور الأزياء العالمية على تقديم المعطف بأنواعه، وبموديلات وأثواب وقصّات مختلفة، تجعلك تقومين بتحديث خزانة ملابسك، لإضافة القطع الشتوية المناسبة للموسم الجديد، والتي تجعلك متألقة وصامدة مع أجواء المناخ البارد.

وإذا كنت لم تستقري بعد على المعطف الذي سيرافقك طيلة شتاء هذا الموسم، تقدم لك دار ”زارا” موديلات المعاطف الجديدة، لتنتقي منها ما يناسبك.

معطف الفرو الصناعي أو الحقيقي، بأكمام قصيرة أو طويلة فضفاضة، بلمسة جلد النمر، من بين النقشات المعروضة هذا الشتاء.

من أجمل ما يميز مجموعة زارا عن البقية، أن ملابسها لا تخلو من الألوان التي تتسم بالفخامة و التميز بشكل كبير، كما في المعطف الترابي.

أما بالنسبة للقصات، فقد تنوعت بين الواسعة والطويلة، بثوب المربعات الذي يمكن تنسيقه مع مختلف إطلالات الكاجوال والرسمية، لكن انتبهي فهذه القصة لا تناسب القصيرات.

المعطف البسيط الذي يسهل ارتدائه، من القطع الرائجة هذا الشتاء، اختاريه بالألوان الترابية الرائجة، وقومي بتنسيقه مع جينز وحذاء رياضي.

وتتميز هذه المجموعة بعدد كبير من المعاطف الرائعة، التي اختلفت ألوانها وقصّاتها وأثوابها، منها الكاجوال والكلاسيكية، الأكثر جاذبية، بأقمشة نقشة النمر والصوف والكاروهات، إلى جانب الفرو الساحر الذي يضفي لطلتك لمسة ملكية بامتياز.