قطع شتوية مهمة لا يجب أن تفارق خزانتك

قطع شتوية مهمة لا يجب أن تفارق خزانتك

يتطلب الاستعداد لتحضير الملابس الشتوية مع بداية كل موسم، القليل من التفكير والذكاء، من أجل شراء أهم القطع التي تبرز أناقتك بتكلفة معقولة ومواكبة للموضة الموسمية، لذلك لا يجب أن تخلو خزانتك من بعض القطع الشتوية، من قبيل المعاطف والجاكيت والقبعات، التي ستمكنك من تغيير إطلالاتك بإستمرار، دون الحاجة لشراء مجموعة كبيرة من الملابس الشتوية.

نستعرض لك غاليتي، تشكيلة من أهم القطع الأساسية التي ستحمي جسمك من البرد، ولا تحتاج منك إلى جهد وتفكير عند اختيارها:

جاكيت الجلد: سواء كان طويلًا أو قصيرًا، بسيط أو مرصعًا بالإكسسوارات، يشبه نوعا ما زيّ أصحاب الدرّاجات النارية، وهي إحدى القطع العصرية التي تضفي طلّة شبابية على مظهرك.

المعطف: لا غنى عنه، فهو القطعة الشتوية الأكثر رواجا، ويمكن ارتداءه في جميع المناسبات، ويأتي عادةً مصنوعًا من أقمشة ثقيلة، كذلك يأمن لك الدفئ، ويمكن أن تجديه بموديلات مختلفة منها الكلاسيكي والكاجوال ليناسب جميع ستايلاتك بكل سهولة.

جاكيت جينز: لا بدّ أن تتوفر خزانتك على قطعة الجاكيت الجينز، فهي القطعة التي يمكنك ارتداءها طوال السنة، ويمنحك لمسة عصرية، لسهولة تنسيقه مع باقي القطع.

3 أشكال من القبعات يجب أن تتوفري عليها في فصل الشتاء

 قبّعة مخملية: تتميز بقصّتها الدائرية، وأحيانا تزين مع وشاح أو ريش، يساعد في إضفاء الكثير من الرقي على طلّتك.

قبعة صوفية: تغلف فروة الرأس والجبين، بواسطة “الباند” الذي يلفها، وغالبا ما تضاف له رسمة أو اكسيسوارات لإضفاء لمسة لطيفة على التصميم.

قبعة البيريه: تبرز ملامح وجهك، وتمدّك بالدفئ، كما تمنحك طابعا جذابا، بجميع ألوانها وتصميماتها المختلفة.

3 أشكال من الشّال يجب أن تتوفري عليها في فصل الشتاء

الشال الكروشيه: من القطع الشتوية الخفيفة التي تعطي إحساسا كبيرا بالدفء، كما تضفي رونقا على الطلة، خصوصا إذا قمت بتنسيقه وتركته منسدلا من الأمام، أو لففت أحد أطرافه حول عنقك.

شال الكشمير: مصنع من الخيوط الصوفية الناعمة التي توفر لك الدفئ المطلوب، منه القصير والطويل الذي يلفّ العنق، ويعطي لمسة سحرية مع مختلف الإطلالات.

شال الصّوف: يمنحك إطلالة دافئة وأنيقة وجذابة في نفس الوقت، خصوصا إذا تمكنت من تنسيقه بأسلوب أنيق، حيث يعتمد كاجوال وبأسلوب شبابي وعفوي.